•·.·´¯`·.·• منتديات احلام البنات •·.·´¯`·.·•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•·.·´¯`·.·• منتديات احلام البنات •·.·´¯`·.·•


 
الرئيسيةالبوابةLatest imagesالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الملائكة موضوع رائع ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 1:53 pm من طرف الحمامة البيضاء

» طظ فى الجزائر
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 1:52 pm من طرف الحمامة البيضاء

» ممكن؟
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2009 9:38 pm من طرف Rosa

» هلا , رجعت
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2009 8:04 pm من طرف Rosa

» احلام البنات
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 10:29 pm من طرف Rosa

» تصاميم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 8:21 pm من طرف Rosa

» لعبة التوأم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 4:54 pm من طرف هيبارا

» ايس كريم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 4:46 pm من طرف هيبارا

» طلب من مديرة المنتدى.......
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:35 pm من طرف هيبارا

» هل انتي محجبة؟؟؟؟
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:33 pm من طرف هيبارا

» حجاب اخر زمن
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:32 pm من طرف هيبارا

» بدي اسجلوا
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:26 pm من طرف هيبارا

» التعريف بالنفس
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:25 pm من طرف هيبارا

» نكتة اليوم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:17 pm من طرف هيبارا

» ماذا تجيب ان سألك اسرائيلي هل تكرهني؟
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:12 pm من طرف هيبارا

» لعبة جميلة
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:08 pm من طرف هيبارا

» لعبة رووووووووووووووووووعة
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:03 pm من طرف هيبارا

» الفائزة فى مسابقة ذكية المنتدى (1) هى ..................
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:01 pm من طرف هيبارا

» هدايا العضوات
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 9:30 am من طرف الماسة الوردية

» راتب دلوعة المنتدى وروزا
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 9:07 am من طرف الماسة الوردية

» صحتكي وجمالكي
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 8:57 am من طرف الماسة الوردية

» يا جماعة انا جديدة فى المنتدى وعاوزة ترحيب حار بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 8:24 am من طرف الماسة الوردية

» خطوره تمشيط الشعر وهو مبلول
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 3:14 pm من طرف h@la

» حيوان لا يشرب الماء و اذا شرب الماء يموت
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 3:14 pm من طرف h@la

» الى ساكورا
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 2:43 pm من طرف الحمامة البيضاء

» قلائد جمييييييييييلة
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 1:01 pm من طرف الحمامة البيضاء

» أروع قصص المرسي في الله !!!
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 12:54 pm من طرف h@la

» ياااااااااااااااااااااااااااااي اسرعي
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 28, 2009 5:09 pm من طرف الحمامة البيضاء

» ايقونات للمنتديات
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 3:38 pm من طرف الحمامة البيضاء

» بمناسبة رمضان المبارك
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 12:54 pm من طرف الحمامة البيضاء

» ممكن طلب
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 1:42 pm من طرف ريمة الامورة

» رابط منتداي
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 1:22 pm من طرف ريمة الامورة

» انسحابى
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 1:15 pm من طرف الحمامة البيضاء

» انا على كرسى الإعتراف
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 2:24 am من طرف أميرة الأحلام

» قصة باب الحارة الجزء الرابع
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 22, 2009 7:55 pm من طرف صوت الفراشة

» ماذا تقترحين؟
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 22, 2009 6:34 pm من طرف الحمامة البيضاء

» رمضان بين الامس واليوم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:43 pm من طرف الحمامة البيضاء

» قصة نوم وصوم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:41 pm من طرف الحمامة البيضاء

» على مائدة الطعام
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:38 pm من طرف الحمامة البيضاء

» سوق رمضان....شوفوا
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:36 pm من طرف الحمامة البيضاء

» الى ريما مرسييبة الكل
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 2:38 pm من طرف h@la

» ابيات شعر من تاليفي خصيصا لكن
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 2:37 pm من طرف h@la

» شهر رمضان المبارك
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 2:18 pm من طرف الحمامة البيضاء

» الى العضوات الكريمات
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 12:27 pm من طرف الحمامة البيضاء

» مسلسل طول بالك
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 6:28 pm من طرف h@la

» كاندي دولز
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 6:28 pm من طرف h@la

» حلويات2
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 6:27 pm من طرف h@la

» الصحة في رمضان
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 4:06 pm من طرف sedny

» قصة أذكى لص في العالم
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 1:18 pm من طرف sedny

» الرجاء من الجميع الاطلاع
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 20, 2009 10:04 am من طرف sedny

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
تعاليم المنتدى
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالأحد يوليو 12, 2009 4:25 pm من طرف الحمامة البيضاء
يسمح بوضع مواقع مثلا للالعاب او للاناشيد ولكن الترويج لمنتدى معين هذا ممنوع واذا اردت الاعلان عن منتداك فيمكنك ذلك عن طريق ارسال رساله للاداره وتخبريها عن محتوى الاعلان...




انه لا يجب وضع اي كلمات بذيئه تسيء للاخلاق …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 3
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 الملائكة موضوع رائع ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Rosa
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
Rosa


الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 2193lk9
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Animals%20(40)
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 F54bf3297f
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Slipperprincesspink
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Cinderellasparkle
الركض
مهنتكي : الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Doctor10
البلد : الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 3dflag21
عدد المساهمات : 181
مساهمات : 29555
السٌّمعَة 2
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر 22
الموقع : http://mira.forumotion.net
المزاج المزاج : عادية

الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Empty
مُساهمةموضوع: الملائكة موضوع رائع ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3   الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 17, 2009 2:46 pm

سبحان الله ولا إله إلا الله


اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصمرسيه وسلم

أسغفر الله العظيم والحمد لله






بثت إحدى القنوات الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر مرسيط عمله .




وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول



أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,



حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.



ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.




ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .







ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.




و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.




رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات



الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب







اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها



بسم الله الرحمن الرحيم







رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا







سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحمامة البيضاء
المديرة العامة
المديرة العامة
الحمامة البيضاء


الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 2193lk9
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Animals%20(23)
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Candy0a00013
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Ak17
الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Snowhitesparkle
السفر
مهنتكي : الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Engine10
البلد : الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 3dflag11
عدد المساهمات : 423
مساهمات : 31914
السٌّمعَة 3
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر 27
المزاج المزاج : beautiful

الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة موضوع رائع ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3   الملائكة موضوع رائع  ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 1:53 pm

شكرا على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mira.forumotion.net
 
الملائكة موضوع رائع ::مقدمة من شلة عيش سفاري::من :mbc3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·´¯`·.·• منتديات احلام البنات •·.·´¯`·.·• :: كل شيء يخصك :: دينك الاسلامي-
انتقل الى: